أنجبت أربعة توائم تركت وجوهها عاجزة عن الكلام.

7626

الحمل تجربة عاطفية كافية لأي امرأة ، ناهيك عن توقع أربع توائم. عندما اكتشفت الأم بيثاني ويب لأول مرة أنها لا تحمل طفلًا واحدًا ، بل أربعة أطفال ، بدأ الفرح والخوف والإثارة يغمر بيثاني

لن تكون هذه هي المفاجأة الوحيدة أيضًا. عندما قام الأطباء بفحص الأطفال عن كثب ، اكتشفوا شيئًا أكثر إثارة للصدمة.

تيم وبيثاني ويب ، زوجان من شمال ألبرتا ، كندا. بدأت قصة حبهما في سن مبكرة.

أخبار غير متوقعة

المصدر: greedyfinance.com

لم يمض وقت طويل قبل إجراء بيثاني الاختبار واكتشفت أنها في الحقيقة حامل. لقد خططوا في الأصل للانتظار لمدة 12 شهرًا على الأقل قبل إنجاب طفلهم الأول ، ولكن كما يقول المثل ، الحياة هي ما يحدث عندما

نكون في عجلة من أمرنا لوضع خطط أخرى. ومع ذلك ، كان الزوجان متحمسين للغاية لتكوين عائلة معًا. قبل يومين من عيد الميلاد في عام 2015 ، خضع الزوجان لفحص روتيني. هذا عندما أخبرتهم الممرضة بالأخبار المذهلة. .

سيتم الكشف عن كل شيء

- الإعلان -

المصدر: greedyfinance.com

جاء الدليل الأول عندما سألت الممرضة الزوجين عما إذا كانا يعرفان ما إذا كانت هناك ولادات متعددة في عائلتهما ، فأجابوا بالنفي. كان الزوجان مرتبكين بعض الشيء ، ولكن بعد ذلك لفتت الممرضة انتباههما إلى الصورة على الشاشة.

تتذكر بيثاني ما حدث في الأخبار الكندية المحلية: “التفت إلى الشاشة وقال ، ‘هناك طفل واحد ، هناك طفلان ، وهناك أيضاََ ثلاثة ، وهناك أربعة …”. “ثم كنت على وشك السقوط!” وأضاف تيم.

- الإعلان -